مساكن القطيفة
أهلا بك زائرنا الكريم انت لم تقم بالتسجيل بعد

مساكن القطيفة

اكبر تجمع لشباب و صبايا مساكن القطيفة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
كلنا خلف قيادتك سيدي الرئيس
 
الله محيي الجيش
 
 
من المستحيل لنسر سوريا أن يخفض جناحيه
 
 

شاطر | 
 

 أماوري في صفوف الآزوري...

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
la juve

avatar

عدد المساهمات : 127
نقاط : 358
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 23/07/2010

مُساهمةموضوع: أماوري في صفوف الآزوري...   الأحد أغسطس 08, 2010 9:32 pm



استدعاء اماوري هو الحدث الابرز في مباراة تشيزاري برانديللي الاولى مع الازوري ، اللاعب البرازيلي الذي حصل على الجنسية الايطالية عن طريق زوجته الايطالية اخيرا اصبح لاعبا للازوري بعد اخذ وجذب استمر اكثر من عام ونصف .

المدرب الجديد اظهر مفاجاة آخرى باستبعاد اللاعب الذي اعتمد عليه كثيرا في بارما وفيورنتينا والمقصود جيلاردينو ولم يستدعيه الى لقاء ساحل العاج الودي المقبل ، كما انه ابعد العديد من اللاعبين المشاركين بخيبة امل جنوب افريقيا 2010 وخصوصا في خط الهجوم الذي تجدد بالكامل باستثناء كوالياريلا الذي حافظ على مكان له بتشكيلة برانديللي وهو الذي كان بقعة الضوء الوحيدة في خط هجوم الازوري في المونديال بعد مشاركة لشوط واحد امام سلوفاكيا قدم خلاله اداء ايجابي .

ما يثير الانتباه حقا هو انخفاض معدل اعمار لاعبي الازوري بشكل واضح عن المعدل الذي كان عليه في جنوب افريقيا ، معدل اعمار اللاعبين حاليا هو 25 عام .. واكبر اللاعبين اماوري 30 عاما واصغرهم بالوتيلي 20 عاما .

برانديللي حافظ على قاعدة الايتاليوفي حيث يتشكل الازوري الجديد من عدد كبير من لاعبي اليوفي ايضا كما حدث سابقا وبالاضافة الى اماوري فإنه استدعى كل من كيلليني وبونوتشي وماركو موتا لخط الدفاع ، ماركيزو وبيبي لخط الوسط .

النقطة الاخرى التي يجب ان نلفت الانتباه اليها هي انه يوجد العديد من اللاعبين يمثلون الازوري لاول مرة كـ اماوري وبالوتيلي وفيفانو ولازاري ومولينارو ولوكيني واستوري وانتونيني ، كما شهدت التشكيلة عودة انطونيو كاسانو للازرق مجددا بعد غياب استمر منذ عام 2008 .


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أماوري في صفوف الآزوري...
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مساكن القطيفة :: الرياضة :: أخبار رياضية :: ايطاليا-
انتقل الى: