مساكن القطيفة
أهلا بك زائرنا الكريم انت لم تقم بالتسجيل بعد

مساكن القطيفة

اكبر تجمع لشباب و صبايا مساكن القطيفة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
كلنا خلف قيادتك سيدي الرئيس
 
الله محيي الجيش
 
 
من المستحيل لنسر سوريا أن يخفض جناحيه
 
 

شاطر | 
 

  قمة الدوري الايطالي بين اليوفنتوس وفريق العاصمة روما تنتهي بالتعادل بهدف لهدف

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
THe ADmiral
Admin
avatar

عدد المساهمات : 209
نقاط : 530
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 12/07/2010
العمر : 30

مُساهمةموضوع: قمة الدوري الايطالي بين اليوفنتوس وفريق العاصمة روما تنتهي بالتعادل بهدف لهدف    الأحد نوفمبر 14, 2010 8:36 am

قمة الدوري الايطالي بين اليوفنتوس وفريق العاصمة روما تنتهي بالتعادل بهدف لهدف



سيطر التعادل بهدف لهدف على القمة النارية التي جمعت يوفنتوس وضيفه نادي العاصمة روما يوم السبت في قمة الجولة الـ12 من الدوري الإيطالي لكرة القدم التي شهدت قيادة جيلاردينو لفريقه فيورنتينا الى الفوز 1-0 على ضيفه تشزينا.


وشهد لقاء القمة الايطالية إثارة منذ بدايته بعدما حرم ياكوينتا السيدة العجوز من التقدم مبكرا بسوء استغلاله لعرضية فابيو كوالياريلا مسددا الكرة في الزاوية الضيقة لحارس روما خوليو سيرجيو نجح الأخير في التصدي لها.


وسيطر فريق العاصمة الإيطالية روما على الدقائق الـ25 الأولى سيطرة كاملة، وأتيحت له عدد من الفرص أخطرها تسديدة صاروخية من الفرنسي مينيز تصدى لها ستوراري حارس اليوفي بنجاح كبير.


وانتفض اليوفي النصف الثاني من الشوط، وافتتح ياكوينتا التسجيل في الدقيقة 35 بطريقة رائعة جداً بعد أن وصلته كرة متقنة من لاعب روما السابق أكويلاني سددها مقصية جانبية في الزاوية اليمنى لحارس مرمى روما، وعادل روما النتيجة عن طريق ملكها توتي في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع من ركلة جزاء.


وشهدت الدقيقة 42 خطأ تحكيمي فادح عندما تغاضى حكم المباراة عن احتساب ركلة جزاء واضحة جداً لروما، قبل أن يتسبب بيبي بإهداء روما ركلة جزاء مجانية حرم منها قائد روما فرانشيسكو توتي منافسه يوفنتوس من الثأر لخسارته الموسم الماضي أمام نادي العاصمة بإحرازه هدف التعادل.


وانخفض الأداء بشكل ملحوظ في الشوط الثاني، وحاول كل من المدربين خطف النقاط الثلاث بإجراء تبديلات هجومية، إلا أن الإرهاق بدا واضحاً على اللاعبين، واكتفوا بالتعادل.

وتعرض فريق "السيدة العجوز" للخسارة على يد فريق "ذئاب إيطاليا" على ملعب أولمبيكو دي تورينو خلال مباراة الدور الثاني لموسم 2009 -2010 بهدفين مقابل هدف.


ورغم التعادل فشل روما في تحسين نتائجه في المباريات الخارجية بتحقيق فوز واحد من أصل خمس مباريات خارج الديار مسجلا خمسة أهداف، في حين قفز يوفنتوس للمركز الرابع بعد أن رفع رصيده للنقطة 20 بفارق الأهداف عن إنتر ميلان، بينما روما سادسا برصيد 19 نقطة.


وفي اللقاء الثاني، قاد المهاجم البرتو جيلاردينو فريقه فيورنتينا إلى فوزه الرابع هذا الموسم بتسجيله هدف الفوز على ضيفه تشيزينا في الدقيقة 59 رافعاً رصيده إلى خمسة أهداف هذا الموسم ورصيد فريقه إلى 15 نقطة، ليصعد إلى المركز التاسع مؤقتاً.


أما تشيزينا الذي مني بهزيمته السابعة هذا الموسم فتجمد رصيده عند 11 نقطة في المركز التاسع عشر قبل الأخير.


وتستكمل لقاءت المرحلة يوم الأحد بثمانية لقاءات أبرازها على الإطلاق القمة النارية الثانية التي ستجمع قطبي مدينة ميلانو الانتر حامل اللقب في المواسم الخمسة الماضية ومنافسه الأزلي الميلان متصدر الترتيب.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://qutaifah-masakn.yoo7.com
 
قمة الدوري الايطالي بين اليوفنتوس وفريق العاصمة روما تنتهي بالتعادل بهدف لهدف
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مساكن القطيفة :: الرياضة :: أخبار رياضية :: ايطاليا-
انتقل الى: