مساكن القطيفة
أهلا بك زائرنا الكريم انت لم تقم بالتسجيل بعد

مساكن القطيفة

اكبر تجمع لشباب و صبايا مساكن القطيفة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
كلنا خلف قيادتك سيدي الرئيس
 
الله محيي الجيش
 
 
من المستحيل لنسر سوريا أن يخفض جناحيه
 
 

شاطر | 
 

 سندرلاند يذل تشيلسي بثلاثية في عقر داره

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
THe ADmiral
Admin
avatar

عدد المساهمات : 209
نقاط : 530
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 12/07/2010
العمر : 29

مُساهمةموضوع: سندرلاند يذل تشيلسي بثلاثية في عقر داره   الإثنين نوفمبر 15, 2010 8:17 am

سندرلاند يذل تشيلسي بثلاثية في عقر داره





الضيوف يواصلون نتائجهم الإيجابية بفوزهم الكبير على "البلوز" في ختام المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

ألحق سندرلاند خسارة مذلة بمضيفه تشيلسي المتصدر وحامل اللقب بثلاثية نظيفة الأحد على استاد "ستامفورد بريدج" في ختام المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.



عصفوران بحجر واحد

وضرب سندرلاند عصفورين بحجر واحد فهو أوقف هزائمه المتتالية أمام الفريق اللندني والتي بلغت 11 خسارة منذ عام 2001، وحقق فوزه الأول خارج قواعده هذا الموسم والرابع حتى الآن فارتقى إلى المركز السادس برصيد 19 نقطة، كما أسدى مدربه ستيف بروس خدمة إلى فريقه السابق مانشستر يونايتد بإسقاطه البطل وتحول تعادل الشياطين الحمر مع استون فيلا 2-2 السبت إلى نقطة ثمينة تقلص بها الفارق إلى 3 نقاط عن تشيلسي.



هواية إسقاط الكبار

وأكد سندرلاند هوايته في إسقاط الكبار هذا الموسم فهو تغلب على مانشستر سيتي 1-صفر وأرغم آرسنال وليفربول ومانشستر يونايتد على التعادل 1-1 و2-2 وصفر-صفر على التوالي، قبل أن يضيف تشيلسي إلى قائمة ضحاياه اليوم بثلاثية نظيفة وألحق به الخسارة الثالثة هذا الموسم.






الفوز الأول منذ 2001

وهو الفوز الأول لسندرلاند على تشيلسي في عقر دار الأخير منذ 17 آذار/مارس 2001 عندما تغلب عليه 4-2 علما بأنه كان الفوز الأخير لسندرلاند على الفريق اللندني في الدوري حيث تعادل معه صفر-صفر في سندرلاند في الموسم التالي قبل أن يخسر أمامه 11 مباراة متتالية أخرها 2-7 على ملعب ستامفورد بريدج الموسم الماضي.

وهو الفوز الـ30 لسندرلاند على تشيلسي مقابل 51 خسارة و21 تعادلا.

واستغل سندرلاند جيدا الغيابات الكثيرة والمؤثرة في صفوف الفريق اللندني في مقدمتها القائد جون تيري والبرازيلي اليكس وفرانك لامبارد والغاني مايكل ايسيان.

وكان تشيلسي صاحب الخطورة في بداية المباراة وسنحت لمهاجميه أكثر من فرصة للتسجيل دون أن يترجموها إلى أهداف أبرزها عندما توغل الروسي يوري جيركوف داخل المنطقة وسدد كرة زاحفة بجوار القائم الأيسر.

ومنح نيدوم اونيوها التقدم لسندرلاند من مجهود فردي رائع تلاعب من خلاله بالنيجيري جون اوبي ميكل والبرتغالي جوزيه بوسينغوا والصربي برانيسلاف ايفانوفيتش وتوغل داخل المنطقة قبل أن يلعبها زاحفة على يسار الحارس الدولي التشيكي العملاق بيتر تشيك (45).


وهو الهدف الأول الذي يدخل مرمى تشيلسي على أرضه هذا الموسم.

وعزز الدولي الغاني اسامواه جيان تقدم سندرلاند بهدف ثان إثر هجمة منسقة تلقى على إثرها كرة من جوردن هندرسون فتوغل داخل المنطقة وتابعها على يسار الحارس تشيك (52) رافعا رصيده إلى 5 أهداف هذا الموسم.

وختم داني ويلبيك المعار من مانشستر يوتايتد، المهرجان بهدف ثالث عندما استغل خطأ فادحا للمدافع اشلي كول في إعادة الكرة إلى تشيك فتابعها الأول بسهولة داخل المرمى (87).

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://qutaifah-masakn.yoo7.com
 
سندرلاند يذل تشيلسي بثلاثية في عقر داره
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مساكن القطيفة :: الرياضة :: أخبار رياضية :: انكلترا-
انتقل الى: