مساكن القطيفة
أهلا بك زائرنا الكريم انت لم تقم بالتسجيل بعد

مساكن القطيفة

اكبر تجمع لشباب و صبايا مساكن القطيفة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
كلنا خلف قيادتك سيدي الرئيس
 
الله محيي الجيش
 
 
من المستحيل لنسر سوريا أن يخفض جناحيه
 
 

شاطر | 
 

 ديل بوسكي: إسبانيا قدمت أسوأ عروضها على الإطلاق

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
THe ADmiral
Admin
avatar

عدد المساهمات : 209
نقاط : 530
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 12/07/2010
العمر : 30

مُساهمةموضوع: ديل بوسكي: إسبانيا قدمت أسوأ عروضها على الإطلاق   الخميس نوفمبر 18, 2010 6:49 pm

المدير الفني للمنتخب الإسباني يسعى لإيجاد حلٍ لسقطات "لا روخا" المريعة في المباريات الودية، في الوقت الذي أثنى فيه كرستيانو رونالدو على أداء البرتغال واعتبر جوزيه مورينيو أفضل مدرب في العالم.



اعترف المدير الفني للمنتخب الإسباني لكرة القدم فيسينتي ديل بوسكي أن "لا روخا" قدم أحد أسوأ عروضه على الإطلاق في اللقاء الودي الذي خسره أمام مضيفه البرتغالي صفر-4 الأربعاء.

وقال ديل بوسكي في تصريحات نشرتها صحيفة "آس" الإسبانية الخميس: "لا يمكن تقديم عرض أسوء من الذي قدمناه أمام البرتغال. كان عرضاً فقيراً داخل الملعب وخارج الخطوط، ولم نحفز اللاعبين بالشكل الكافي كجهازٍ فني، وهم لم يلعبوا بالجدية اللازمة. تنقصنا الجدية في المباريات الودية بالفعل".

وتابع المدير الفني لأبطال كأس العالم 2010: "اللعب أمام أبطال المونديال يحفز أي فريق بطبيعة الحال، لكن لا يمكن اعتبار ذلك عذراً أو مبرراً. يجب ألا نعتمد كثيراً على نجاحنا في كأس العالم، وأن نتحلى بالجدية التامة من جانب اللاعبين والجهاز الفني. هذا يحدث لنا فقط في المباريات الودية تحديداً".

وكان المنتتخب الإسباني تعرض لهزيمة قاسية برباعية نظيفة على يد جاره البرتغالي بعد عرض فقير فنياً وبدنياً من أبطال العالم، وهي ثاني هزيمة يتلقاها أبناء ديل بوسكي منذ فوزهم باللقب العالمي، حيث سبق لهم الخسارة برباعية أيضاً على يد المنتخب الأرجنتيني ودياً في بوينوس آيريس.




رونالدو: البرتغال أحرجت إسبانيا

من جانبه، أشاد نجم المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو في تصريحات لنفس الصحيفة بفوز بلاده ومديره الفني باولو بينتو قائلاً: "قام بينتو بإجراء العديد من التغييرات الأساسية في الفريق وهو ما أعطانا انتصارات مهمة مؤخراً، والفوز الأخير لم يكن بسبب تراجع إسبانيا، بل كان بسبب تفوق البرتغال".

كما علق رونالدو على حالة الهجوم التي يتعرض لها مواطنه ومديره الفني في ريال مدريد جوزيه مورينيو في إسبانيا بقوله: "الجميع يحسد مورينيو هناك. إنه أفضل مدرب، وفي النهاية سيقرون بذلك".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://qutaifah-masakn.yoo7.com
 
ديل بوسكي: إسبانيا قدمت أسوأ عروضها على الإطلاق
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مساكن القطيفة :: الرياضة :: أخبار رياضية :: اسبانيا-
انتقل الى: