مساكن القطيفة
أهلا بك زائرنا الكريم انت لم تقم بالتسجيل بعد

مساكن القطيفة

اكبر تجمع لشباب و صبايا مساكن القطيفة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
كلنا خلف قيادتك سيدي الرئيس
 
الله محيي الجيش
 
 
من المستحيل لنسر سوريا أن يخفض جناحيه
 
 

شاطر | 
 

 تشلسي يلاقي برمنغهام بطموح استعادة "الكبرياء"...وديربي من العيار الثقيل بين آرسنال وتوتنهام

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
THe ADmiral
Admin
avatar

عدد المساهمات : 209
نقاط : 530
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 12/07/2010
العمر : 29

مُساهمةموضوع: تشلسي يلاقي برمنغهام بطموح استعادة "الكبرياء"...وديربي من العيار الثقيل بين آرسنال وتوتنهام    السبت نوفمبر 20, 2010 7:37 am

تشلسي يلاقي برمنغهام بطموح استعادة "الكبرياء"...وديربي من العيار الثقيل بين آرسنال وتوتنهام




يتطلع تشلسي حامل اللقب والمتصدر إلى استعادة توازنه عندما يحل ضيفاً على برمنغهام غداً السبت على ملعب "ساينت اندروز" في المرحلة الرابعة عشرة من الدوري الإنكليزي التي تشهد مواجهة من العيار الثقيل بين آرسنال الثاني وجاره اللندني توتنهام.


ويدرك الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب تشلسي أن الخطأ ممنوع في مواجهة برمنغهام خاصة بعدما مني "البلوز" في المرحلة السابقة بهزيمته الأولى على ملعبه "ستامفورد بريدج" منذ آذار الماضي بعد تلقيه خسارة قاسية أمام سندرلاند (صفر-3) الذي كان تغلب عليه 7-2 في مواجهتهما السابقة في الدوري.

ويخوض تشلسي المواجهة في ظل غياب مدافعيه البرازيلي أليكس وجون تيري بسبب إصابة الأول ومعاناة الثاني من مشاكل عصبية، ما سيدفع المدرب الإيطالي للجوء إلى الفريق الرديف من أجل تأمين المساندة لقلبي الدفاع الصربي برانيسلاف ايفانوفيتش والبرتغالي باولو فيريرا.

كما يواجه أنشيلوتي مشكلة في خط الوسط مع تأجيل عودة فرانك لامبارد إلى الفريق لثلاثة أسابيع أخرى، وإيقاف الغاني مايكل ايسيان بسبب طرده في المرحلة قبل السابقة أمام فولهام (1-صفر)، فضلاً على أن الهداف العاجي ديدييه دروغبا لم يتعاف تماما ًمن الملاريا.

وعلى استاد الإمارات، سيكون آرسنال الثاني على موعد مع مواجهة نارية مع ضيفه وجاره توتنهام الذي يحتل المركز السابع بفارق سبع نقاط عن فريق "المدفعجية"، ويتطلع من خلالها صاحب الأرض إلى الخروج فائزاً وتجنب سيناريو الزيارة الأخيرة لتوتنهام إلى إستاد الإمارات عندما فاز الأخير 2-1 الموسم الماضي قبل أن يرد جاره اعتباره في "وايت هارت لاين" بفوز كبير 4-1.

أما بالنسبة لمانشستر يونايتد الذي يبحث عن استعادة توازنه ونغمة الانتصارات، فهو يأمل أن يؤكد تفوقه التام على ضيفه ويغان أثلتيك عندما يواجهه غداً على ملعب "اولدترافورد"، علماً أن فريق المدرب الاسكتلندي أليكس فيرغوسون تعادل في المرحلتين السابقتين أمام جاره مانشستر سيتي (صفر-صفر) وأستون فيلا (2-2).

وفي بقية مواجهات السبت، يلعب مانشستر سيتي مع فولهام، وليفربول مع وست هام يونايتد، وبولتون مع نيوكاسل، ووست بروميتش البيون مع ستوك سيتي، وبلاكبول مع ولفرهامبتون، والأحد بلاكبيرن مع أستون فيلا، والاثنين سندرلاند مع إيفرتون.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://qutaifah-masakn.yoo7.com
 
تشلسي يلاقي برمنغهام بطموح استعادة "الكبرياء"...وديربي من العيار الثقيل بين آرسنال وتوتنهام
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مساكن القطيفة :: الرياضة :: أخبار رياضية :: انكلترا-
انتقل الى: