مساكن القطيفة
أهلا بك زائرنا الكريم انت لم تقم بالتسجيل بعد

مساكن القطيفة

اكبر تجمع لشباب و صبايا مساكن القطيفة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
كلنا خلف قيادتك سيدي الرئيس
 
الله محيي الجيش
 
 
من المستحيل لنسر سوريا أن يخفض جناحيه
 
 

شاطر | 
 

 مانشستر يونايتد يصعد إلى "قمة" الدوري الإنكليزي... وتشلسي يواصل مسلسل "السقوط"

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
THe ADmiral
Admin
avatar

عدد المساهمات : 209
نقاط : 530
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 12/07/2010
العمر : 30

مُساهمةموضوع: مانشستر يونايتد يصعد إلى "قمة" الدوري الإنكليزي... وتشلسي يواصل مسلسل "السقوط"    الأحد نوفمبر 21, 2010 5:57 am

مانشستر يونايتد يصعد إلى "قمة" الدوري الإنكليزي... وتشلسي يواصل مسلسل "السقوط"



ارتقى نادي مانشستر يونايتد إلى مقدمة الدوري الإنكليزي لكرة القدم بفوزه الثمين على ويغان بهدفين دون رد، مستغلاً سقوط تشلسي المتصدر ومنافسه المباشر آرسنال أمام برمنغهام وتوتنهام صفر-1 و2-3 على التوالي يوم السبت في المرحلة الرابعة عشرة المسابقة.


وعلى ملعب "أولد ترافورد"، أنهى نادي مانشستر يونايتد الشوط الأول متفوقاً بهدف دون رد بتوقيع المدافع الفرنسي باتريس أيفر الذي استغل كرة عرضية من البرازيلي رافايل دا سيلفا في الدقيقة 45، علماً أن صاحب الضيافة بدأ المباراة بتشكيلة رديفة تقريبا قوامها ثنائي خط الهجوم الفرنسي غابريل اوبرتان والايطالي فيديريكو ماكيدا.

وتلقى ويغان "صفعة" قوية مطلع الشوط الثاني بعد طرد قائده البارغوياني انطونيو الكاراز (59) لحصوله على البطاقة الثانية، ثم المهاجم الكولومبي هوغو روداليغا في الدقيقة 61، ليستغل اليونايتد الموقف ويعزز تقدمه بهدف ثاني عبر المكسيكي خافيير هرنانديز كرة رأسية سابحا في الهواء على يسار الحارس العماني الدولي علي الحبسي في الدقيقة 77.

وعلى ملعب "سانت اندروز، الحق برمنغهام الخسارة الثانية على التوالي بتشلسي حامل اللقب والرابعة هذا الموسم بفوزه عليه بهدف يتيم سجله الدولي السابق لي بوير (17).

وكان تشلسي سقط سقوطا كبيرا على أرضه أمام سندرلاند الأحد الماضي بثلاثية نظيفة، فلم يعد يتقدم على مانشستر سوى بفارق الأهداف، وللمرة الثانية تأثر تشلسي في غياب قائده المؤثر جون تيري بداعي الإصابة، كما أنه افتقد لخدمات لاعب وسطه الغاني مايكل ايسيان الموقوف ثلاث مباريات، ولاعب وسطه الأخر فرانك لامبارد.

وألحق توتنهام السادس بجاره اللدود آرسنال خسارة تاريخية عندما تغلب عليه 3-2 للمرة الأولى في عقر دار الأخير على ملعب "الإمارات" بلندن، مسجلاً فوزه الأول خارج ملعبه على أحد الأربعة الكبار على مدى 68 مباراة جمعته بهذه الفرق في السنوات الأخيرة، والمرة الأولى التي يهزم فيها جاره في مباراة الدربي في 17 مباراة في عقر دار الأخير.

وبهذه النتائج، تشارك مانشستر يونايتد مع تشلسي في صدارة الدوري الإنكليزي "البيرميرليغ" برصيد 28 نقطة، فيما تراجع آرسنال للمركز الثالث بفارق نقطتين برصيد 26 نقطة.

وفي بقية النتائج، ألحق بولتون احدى مفاجآت الموسم خسارة قاسية بنيوكاسل بنتيجة 5-1. سجل للفائز كيفن ديفيس (18 و90 من ركلتي جزاء) والكوري لي (39) والسويدي يوهان الماندر (50 و72)، وللخاسر المهاجم الدولي اندي كارول (53)، كما تغلب ستوك سيتي على مضيفه وست بروميتش البيون بثلاثية نظيفة تناوب على تسجيلها مايك ايثيرينغتون (55) وجون والترز (85 من ركلة جزاء و90)، وفاز بلاكبول على ولفرهامبتون 2-1.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://qutaifah-masakn.yoo7.com
 
مانشستر يونايتد يصعد إلى "قمة" الدوري الإنكليزي... وتشلسي يواصل مسلسل "السقوط"
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مساكن القطيفة :: الرياضة :: أخبار رياضية :: انكلترا-
انتقل الى: