مساكن القطيفة
أهلا بك زائرنا الكريم انت لم تقم بالتسجيل بعد

مساكن القطيفة

اكبر تجمع لشباب و صبايا مساكن القطيفة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
كلنا خلف قيادتك سيدي الرئيس
 
الله محيي الجيش
 
 
من المستحيل لنسر سوريا أن يخفض جناحيه
 
 

شاطر | 
 

 الميلان ينفرد بصدارة الدوري الايطالي بثلاثية بيضاء بشباك بريشيا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
THe ADmiral
Admin
avatar

عدد المساهمات : 209
نقاط : 530
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 12/07/2010
العمر : 30

مُساهمةموضوع: الميلان ينفرد بصدارة الدوري الايطالي بثلاثية بيضاء بشباك بريشيا    الأحد ديسمبر 05, 2010 3:45 pm

الميلان ينفرد بصدارة الدوري الايطالي بثلاثية بيضاء بشباك بريشيا



استعاد الميلان إنفراده بصدارة الدوري الايطالي لكرة القدم بفوزه بثلاثية بيضاء على ضيفه بريشيا في المباراة التي أقيمت على ملعب "سان سيرو" السبت ضمن الجولة الخامسة عشرة من الكالشيو الإيطالي.


ولم ينتظر الميلان كثيرا في افتتاح التسجيل عندما راوغ النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش لاعبين ومرر كرة جميلة للغاني بواتينغ الذي سدد في المرمى مسجلا الهدف الأول في الدقيقة 4.

واستمر ميلان على نهجه وسيطرته على وسط الملعب ليستفيد النجم البرازيلي روبينيو من خطأ دفاعي فادح ليتسلم كرة سهلة أمام المرمى سجل منها الهدف الثاني في الدقيقة 28.

ولم تكد تمر بعدها بثلاث دقائق ليتلاعب المتألق إبراهيموفيتش بدفاع بريشيا ويسجل الهدف الثالث في الدقيقة 31 بتسديدة قوية وسريعة لم يستطع حارس بريشيا من صدها.

وفي الشوط الثاني، لم يختلف الحال كثيرا، بل بالعكس استسلم الفريق الضيف أمام سيطرة واستعراض لاعبي ميلان الذين أبدعوا بالتمرير والاستحواذ على الكرة.

ودفع مدرب الميلان ماسيمليانو ألغري بالنجم البرازيلي رونالدينيو بديلا للمبدع زلاتان في الدقيقة 70، ليعطي المدرب فرصة للنجم البرازيلي الكبير لاستعادة شيئا من مستواه المعهود.

وهدأ الفريقان بعدها ليقتنع بريشيا بالخسارة أمام العملاق ميلان الذي حاول في الدقائق الأخيرة أن ينهي هذه المباراة بهذه النتيجة وليكمل الاستعراض دون تسجيل الأهداف لتنتهي المباراة بثلاثية نظيفة للروسينيري.

وبهذه النتيجة انفرد ميلان بصدارة جدول الترتيب برصيد 33 نقطة مبتعدا عن لاتسيو الثاني بثلاث نقاط بعد أن فاز الأخير بالأمس على الإنتر بثلاثة أهداف لهدف، فيما بقى بريشيا في المركز السابع عشر برصيد 12 نقطة.



وتستكمل لقاءات المرحلة يوم الاحد حيث يقام 6 مباريات، بارما مع أودينيزي، وليتشي مع جنوى، سامبدوريا مع باري، فيورنتينا مع كالياري، وتشزينا مع بولونيا، وكاتانيا مع يوفنتوس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://qutaifah-masakn.yoo7.com
 
الميلان ينفرد بصدارة الدوري الايطالي بثلاثية بيضاء بشباك بريشيا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مساكن القطيفة :: الرياضة :: أخبار رياضية :: ايطاليا-
انتقل الى: