مساكن القطيفة
أهلا بك زائرنا الكريم انت لم تقم بالتسجيل بعد

مساكن القطيفة

اكبر تجمع لشباب و صبايا مساكن القطيفة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
كلنا خلف قيادتك سيدي الرئيس
 
الله محيي الجيش
 
 
من المستحيل لنسر سوريا أن يخفض جناحيه
 
 

شاطر | 
 

 آرسنال يستغل سقوط تشلسي وغياب مانشستر يونايتد ويعتلي صدارة الدوري الإنكليزي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
THe ADmiral
Admin
avatar

عدد المساهمات : 209
نقاط : 530
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 12/07/2010
العمر : 29

مُساهمةموضوع: آرسنال يستغل سقوط تشلسي وغياب مانشستر يونايتد ويعتلي صدارة الدوري الإنكليزي    الأحد ديسمبر 05, 2010 3:49 pm

آرسنال يستغل سقوط تشلسي وغياب مانشستر يونايتد ويعتلي صدارة الدوري الإنكليزي



انفرد نادي آرسنال اللندني بصدارة الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم بشكل مؤقت بعد فوزه على ضيفه فولهام 2-1، فيما سقط جاره تشلسي حامل اللقب في فخ التعادل أمام ضيفه إيفرتون 1-1 في افتتاح المرحلة السادسة عشرة من البطولة.


وفي المباراة الأولى على استاد "الإمارات"، فرض نادي آرسنال سيطرة شبه مطلقة على مجريات الشوط الأول وتقدم أولاً عبر الفرنسي سمير نصري بعد تمريرة محكمة من الروسي أندري آرشافين أنهاها الأول في سقف الزاوية اليمنى في الدقيقة 14.

لكن الفريق الضيف أعاد اللقاء إلى نقطة البداية في الدقيقة 30 بعد أن مرر الأميركي كلينت ديمبسي كرة محكمة داخل المنطقة إلى الفرنسي ديومانسي كامارا الذي لم يتوان في إيداعها الشباك، لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1-1.

وضغط نادي آرسنال منذ الثواني الأولى للشوط الثاني بغية استعادة التقدم من جديد، وبالفعل نجح في ذلك بهدف نصري بتسديدة من مسافة قريبة بعد تمريرة من الهولندي روبن فان بيرسي داخل المنطقة في الدقيقة 75.

ورفع آرسنال رصيده إلى 32 نقطة وتقدم بفارق نقطة واحدة على المتصدر السابق وصيف البطل مانشستر يونايتد الذي تأجلت مباراته مع مضيفه بلاكبول الوافد الجديد لسوء الأحوال الجوية.

وفي اللقاء الثاني على ملعب "ستامفورد بريدج"، تابع نادي تشلسي سلسلة نتائجه المتواضعة في الأسابيع الأخيرة بتعادله مع إيفرتون 1-1، إذ افتتح التسجيل عبر العاجي ديدييه دروغبا في الدقيقة 41 من ركلة جزاء.

لكن إيفرتون رد في الدقائق "القاتلة بهدف التعادل بعدما هرب ليتون باينز بالكرة وتخطى اثنين من المدافعين وأرسلها عرضية رائعة استقبلها الاسترالي تيم كاهيل برأسه ووضعها على قدم جيرماين بيكفورد الذي أرسلها دون تردد إلى الشباك في الدقيقة 86، ليبقى "البلوز" ثالثاً بــ30 نقطة.

وفي بقية النتائج، تعادل توتنهام مع برمنغهام 1-1، فيما فاز مانشستر سيتي على بولتون 1-صفر، ودك بلاكبيرن شباك ضيفه ولفرهامبتون بثلاثية نظيفة، على أن يلعب غداً الأحد سندرلاند مع وست هام، ووست بروميتش البيون مع نيوكاسل، وتختتم المرحلة الاثنين بلقاء ليفربول مع أستون فيلا.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://qutaifah-masakn.yoo7.com
 
آرسنال يستغل سقوط تشلسي وغياب مانشستر يونايتد ويعتلي صدارة الدوري الإنكليزي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مساكن القطيفة :: الرياضة :: أخبار رياضية :: انكلترا-
انتقل الى: