مساكن القطيفة
أهلا بك زائرنا الكريم انت لم تقم بالتسجيل بعد

مساكن القطيفة

اكبر تجمع لشباب و صبايا مساكن القطيفة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
كلنا خلف قيادتك سيدي الرئيس
 
الله محيي الجيش
 
 
من المستحيل لنسر سوريا أن يخفض جناحيه
 
 

شاطر | 
 

 يوفنتوس يسقط حامل اللقب الانتر ويحسم "ديربي" ايطاليا لمصلحته في الكالشيو

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
THe ADmiral
Admin
avatar

عدد المساهمات : 209
نقاط : 530
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 12/07/2010
العمر : 30

مُساهمةموضوع: يوفنتوس يسقط حامل اللقب الانتر ويحسم "ديربي" ايطاليا لمصلحته في الكالشيو    الثلاثاء فبراير 15, 2011 7:52 am


يوفنتوس يسقط حامل اللقب الانتر ويحسم "ديربي" ايطاليا لمصلحته في الكالشيو


حسم يوفنتوس "ديربي" ايطاليا أمام ضيفه انترميلان، حامل اللقب، لمصلحته بهدف وحيد الأحد ضمن المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الايطالي لكرة القدم.


ويعود الفضل لفوز يوفنتوس الى مهاجمه الجديد اليساندرو ماتري، القادم من كالياري في الانتقالات الشتوية الأخيرة، الذي أحرز هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 30 من الشوط الأول.


وأنقذت عارضة مرمى حارس اليوفي جانلويجي بوفون، فريقه من الخروج متعادلاً، عندما سدد النجم الكاميروني صامويل ايتو كرة قوية من داخل المنطقة ارتطمت بالعارضة في الدقيقة 89.


وواصل الانتر هجومه المكثف وسنحت له أكثر من فرصة بيد أن دفاع اليوفي ومن خلفه بوفون كانوا بالمرصاد لجميع الكرات لينتهي اللقاء بفوز اليوفي بهدف وحيد.


وبهذا الفوز صعد يوفنتوس الى المركز السادس برصيد 41 نقطة بفارق نقطة أمام باليرمو، ونقطتين خلف أودينيزي، فيما تجمد رصيد الانتر عند 44 نقطة في المركز الرابع، علماً أنه يملك مباراة مؤجلة أمام فيورنتينا.


وتعتبر هذه الخسارة الثانية لحامل اللقب بقيادة مدربه البرازيلي ليوناردو الذي حقق الفوز في 9 مباريات من أصل 11، والسادسة في الموسم الحالي متساوياً مع اليوفي بعدد الهزائم.


واحتفظ اليوفي بأمل إحراز اللقب هذا الموسم، بعدما تراجع الى المركز الثامن بعد تعرضه للخسارة في خمس مباريات من أصل 9 في مختلف المسابقات منذ مطلع العام الحالي.

ويتصدر الميلان الترتيب برصيد 52 نقطة بعد فوزه الكبير 4-0 على بارما السبت على ملعبه "سان سيرو"، ونجح ملاحقه نابولي (49 نقطة) بتحقيق فوز ثمين وغالي بثنائية الاوروغوياني كافاني، على الملعب الأولمبي في العاصمة روما، الذي تلقى الخسارة الأولى على ملعبه.


وكان لاتسيو نجح في العودة الى سكة الانتصارات بعد سقوطه في فخ التعادل في المرحلتين الأخيرتين، وصعد الى المركز الثالث مؤقتا بفوزه الثمين على مضيفه بريشيا 2-صفر.


ورفع لاتسيو رصيده الى 45 نقطة واستعاد المركز الثالث بفارق نقطة واحدة أمام انتر ميلان حامل اللقب في الأعوام الخمسة الأخيرة.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://qutaifah-masakn.yoo7.com
 
يوفنتوس يسقط حامل اللقب الانتر ويحسم "ديربي" ايطاليا لمصلحته في الكالشيو
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مساكن القطيفة :: الرياضة :: أخبار رياضية :: ايطاليا-
انتقل الى: