مساكن القطيفة
أهلا بك زائرنا الكريم انت لم تقم بالتسجيل بعد

مساكن القطيفة

اكبر تجمع لشباب و صبايا مساكن القطيفة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
كلنا خلف قيادتك سيدي الرئيس
 
الله محيي الجيش
 
 
من المستحيل لنسر سوريا أن يخفض جناحيه
 
 

شاطر | 
 

 المدرب التركي ومندوبيه لم يصلوا الى سورية.. والقرار مؤجل لحين عودة السرية من السعودية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
THe ADmiral
Admin
avatar

عدد المساهمات : 209
نقاط : 530
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 12/07/2010
العمر : 29

مُساهمةموضوع: المدرب التركي ومندوبيه لم يصلوا الى سورية.. والقرار مؤجل لحين عودة السرية من السعودية    الأحد مارس 06, 2011 7:21 am

المدرب التركي ومندوبيه لم يصلوا الى سورية.. والقرار مؤجل لحين عودة السرية من السعودية




كشف نائب رئيس اتحاد الكرة تاج الدين فارس عدم وصول أي مندوب عن المدرب التركي مصطفى دينزلي، المرشح لقيادة منتخبنا الوطني لكرة القدم في الفترة المقبلة.


وكانت تقارير إعلامية أشارت الى أن المدرب التركي مصطفى دينزلي قرر إرسال مدير أعماله برفقة مدرب آخر يدعى غينيج كورتار بهدف الاطلاع على واقع الكرة السورية بشكل أقرب ونقل الصورة ودراسة كافة الأمور مع إتحاد الكرة قبل الإقبال على أي خطوة مقبلة.


وقال نائب رئيس الاتحاد تاج الدين فارس بتصريح خاص لسيريانيوز يوم السبت إن "أي معلومات عن مدرب منتخبنا الوطني المقبل محصورة بشخص رئيس الاتحاد فاروق سرية الموجود حالياً في مدينة جدة السعودية".


وأضاف " لم يصل أي مندوب مرسل من قبل المدرب التركي مصطفى دينزلي ولا يوجد أي معلومات عن السبب"، مشيراً في الوقت نفسه الى ان "قضية مدرب منتخبنا الأول أخذت وقتاً أكثر من اللازم".


وكان فاروق سرية قال في تصريحات صحفية إن "الاتحاد سيتفاوض مع المدرب غينيج ومدير أعمال دينزلي شرط أن يأتي هذا الأخير بتفويض خطي من دينزلي نفسه يخول مدير أعماله للتفاوض نيابة عنه، وفي حال الموافقة سنطلب من غينيج كورتار تجميع المنتخب والبدء بإعداده وفق خطة إعداد يتولى وضعها دينزلي نفسه قبل أن يصل إلى دمشق".


وأوضح تاج الدين فارس أن "أي أخبار جديدة عن المدرب المقبل لمنتخبنا الوطني ستؤجل الى يوم الأربعاء المقبل موعد عودة رئيس الاتحاد الى العاصمة دمشق".


وبات المدرب التركي أبرز المرشحين لتولي الأشراف على الجهاز الفني لمنتخبنا الكروي الأول في الفترة المقبلة والتي ستشهد خوض التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2014 المقرر إقامتها في البرازيل.


وكان من المفترض وصول المدرب التركي في الأسبوع الماضي لكنه طلب تأجيل قدومه الى العاصمة دمشق بسبب بعض الظروف الشخصية، مؤكداً جديته بتدريب منتخبنا الوطني.


وحدد الاتحاد الأربعاء الماضي موعداً نهائياً لقدوم المدرب التركي إلى سورية، لكن رغم عدم وصوله لم يقطع الأمل، وأصر عليه وبدوره أخبرهم بوصول مندوبين عنه يوم السبت للتفاوض.


وجاء اليوم الموعود (السبت) ولم يصل أحد من قبل المدرب التركي، ليبقى الخاسر الأكبر هو منتخبنا الوطني الذي لم يجمع أو يلعب أي مباراة منذ انتهاء كأس أمم آسيا الأخيرة في قطر.


ورغم المواعيد الكثيرة لوصول المدرب التركي "العتيد" أوضح السرية يوم الأربعاء الماضي أن "صفحة المفاوضات مع المدرب التركي لن تطوى بعد، والأمور تسير في طريق مثمر والساعات القليلة ستوضح ذلك للجميع".


كما رد السرية على التقارير التي ربطت منتخبنا بالتعاقد مع المدرب البرتغالي الشهير البرتو كويلهو بقوله "جميع الأسماء مطرحة لوضع بديل دينزلي في حال فشل المفاوضات، وذلك لا يعني تولي كويلهو"، كما كشف أن فكرة تولي أحد المدربين الوطنيين مؤقتاً لقيادة المنتخب واردة فقط في حالة فشل الاتحاد في التعاقد مع جهاز فني أجنبي.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://qutaifah-masakn.yoo7.com
 
المدرب التركي ومندوبيه لم يصلوا الى سورية.. والقرار مؤجل لحين عودة السرية من السعودية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مساكن القطيفة :: الرياضة :: أخبار رياضية :: سوريا-
انتقل الى: