مساكن القطيفة
أهلا بك زائرنا الكريم انت لم تقم بالتسجيل بعد

مساكن القطيفة

اكبر تجمع لشباب و صبايا مساكن القطيفة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
كلنا خلف قيادتك سيدي الرئيس
 
الله محيي الجيش
 
 
من المستحيل لنسر سوريا أن يخفض جناحيه
 
 

شاطر | 
 

 آرسنال يهدر نقطتين ثمينتين في سباق الظفر بلقب الدوري الإنكليزي.. ووست بروميتش "يثبت" برمنغهام بالثلاثة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
THe ADmiral
Admin
avatar

عدد المساهمات : 209
نقاط : 530
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 12/07/2010
العمر : 30

مُساهمةموضوع: آرسنال يهدر نقطتين ثمينتين في سباق الظفر بلقب الدوري الإنكليزي.. ووست بروميتش "يثبت" برمنغهام بالثلاثة    الأحد مارس 06, 2011 7:27 am

آرسنال يهدر نقطتين ثمينتين في سباق الظفر بلقب الدوري الإنكليزي.. ووست بروميتش "يثبت" برمنغهام بالثلاثة



فرط نادي آرسنال بنقطتين ثمينتين في السباق نحو إحراز لقب بطولة الدوري الإنكليزي الممتاز بتعادله المخيب للآمال على أرضه مع سندرلاند دون أهداف اليوم السبت في المرحلة التاسعة والعشرين على ملعب "الإمارات" في لندن.


ودخل أبناء المدرب آرسين فينغر المواجهة بطموح جمع النقاط الثلاث واستغلال سقوط مانشستر يونايتد أمام تشلسي الثلاثاء الماضي 1-2 في مباراة مؤجلة ليقلص الفارق إلى نقطة واحدة عنه، لكنه حصد نقطة واحدة فقط فرفع رصيده إلى 57 نقطة مقابل 60 لمانشستر يونايتد الذي يخوض لقاء القمة غداً ضد ليفربول.

وفرض النادي اللندني إيقاعه على مجريات اللقاء منذ الثواني الأولى، اصطدم بدفاع منظم فتكسرت جميع الهجمات على مشارف المنطقة والتي جاءت معظمها عبر تحركات المتألق الفرنسي سمير نصري، فيما تواصل غياب صانع ألعاب آرسنال الإسباني سيسك فابريغاس بداعي الإصابة.

وتابع آرسنال نهجه الهجومي في الشوط الثاني وكانت أبرز فرصة له لمهاجمه نصري الذي انبرى لركلة حرة مباشرة أبعدها مينيوليه بأطراف أصابعه، قبل أن يدخل فينغر أوراقه الموجودة على مقاعد اللاعبين الاحتياطيين وأبرزهم المغربي مروان الشماخ والتشيكي توماس روزيتسكي، لكن دفاع سندرلاند بقي واقفاً بالمرصاد.

وفي لقاء أخر، سقط برمنغهام المنتشي بعد فوزه بكأس رابطة الأندية الإنكليزية المحترفة بفوزه الدراماتيكي على آرسنال 2-1 الأحد الماضي، على أرضه أمام وست بروميتش ألبيون بنتيجة 1-3، إذ سجل مولومبو (47) وموريسون (58) والنمساوي شارنر (72) أهداف وست بروميتش، والهندوراسي جان بوسيجور (48) هدف برمنغهام.

وتجاوز بولتون عقبة ضيفه أستون فيلا 3-2، حيث سجل للفائز غاري كاهيل (45 و75)، والكرواتي إيفان كلاسنيتش (86)، وللخاسر دارن بنت (15) ومارك ألبرياتون (64)، علماً بأن آشلي يونغ أهدر ركلة جزاء في الدقيقة 68.

أما وست هام فتابع سلسلة عروضه القوية في الآونة الأخيرة، فبعد فوزه على ليفربول 3-1 الأسبوع الماضي، جدد الفوز على ستوك سيتي بثلاثية نظيفة تناوب على تسجيلها السنغالي ديمبا با (21) ودا كوستا (29) والألماني توماس هيتسيلبيرغر (83).

وفي بقية النتائج المسجلة، سقط نيوكاسل أمام إيفرتون 1-2، فيما تغلب فولهام على بلاكبيرن 3-2، ويلعب لاحقاً مانشستر سيتي مع ويغان، في حين يلتقي غداً أيضاً ولفرهامبتون مع توتنهام، وتختتم المرحلة بلقاء بلاكبول مع تشلسي بعد غد الاثنين.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://qutaifah-masakn.yoo7.com
 
آرسنال يهدر نقطتين ثمينتين في سباق الظفر بلقب الدوري الإنكليزي.. ووست بروميتش "يثبت" برمنغهام بالثلاثة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مساكن القطيفة :: الرياضة :: أخبار رياضية :: انكلترا-
انتقل الى: