مساكن القطيفة
أهلا بك زائرنا الكريم انت لم تقم بالتسجيل بعد

مساكن القطيفة

اكبر تجمع لشباب و صبايا مساكن القطيفة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
كلنا خلف قيادتك سيدي الرئيس
 
الله محيي الجيش
 
 
من المستحيل لنسر سوريا أن يخفض جناحيه
 
 

شاطر | 
 

 الجلاء بلقاء ناري أمام ذوب آهان الإيراني لبلوغ نهائي بطولة غرب آسيا لكرة السلة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
THe ADmiral
Admin
avatar

عدد المساهمات : 209
نقاط : 530
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 12/07/2010
العمر : 29

مُساهمةموضوع: الجلاء بلقاء ناري أمام ذوب آهان الإيراني لبلوغ نهائي بطولة غرب آسيا لكرة السلة    الأحد مارس 06, 2011 7:32 am

الجلاء بلقاء ناري أمام ذوب آهان الإيراني لبلوغ نهائي بطولة غرب آسيا لكرة السلة




يسعى نادي الجلاء متصدر دوري المحترفين لكرة السلة في تجديد فوزه على مضيفه ذوب آهان الإيراني يوم الاثنين على ملعبه مدينة أصفهان ضمن إياب الدور نصف النهائي لبطولة غرب آسيا، وبلوغ نهائي البطولة الآسيوية.


ويمتلك الجلاء العناصر اللازمة للخروج بنتيجة إيجابية أمام النادي الإيراني أبرزها رامي مرجانة، وساري بابازيان، وميشيل معدنلي، ومارسيلو كورية، وجوني ديب، وايدر آرغو وغيرهم من اللاعبين المميزين القادرين على قلب النتيجة في أي وقت من عمر اللقاء.


وكان الجلاء فاز في لقاء الذهاب الذي أقيم في حلب الاثنين الماضي بنتيجة 89-76 ويحتاج الجلاء إلى الفوز خارج أرضه لضمان تأهله للمباراة النهائية أما في حال تمكن ذوب اهان من الفوز فسيخوض الفريقان لقاء فاصلا في الخامس عشر من الشهر الحالي في حلب.


وكان مدرب الجلاء الصربي منصور بايراموفيتش أبدى رضاه عن أداء اللاعبين في لقاء الذهاب معتبرا ان اللاعبين قدموا ما هو مطلوب منهم وكانوا الأفضل دفاعا وهجوما وتسجيلا واتسم الأداء بالتناغم والإنسجام والتفاهم بين كافة اللاعبين.


ونقلت وكالة الأنباء السورية "سانا" عن المدرب الصربي تعليقه على لقاء الإياب بضيافة ذوب آهان أن "كل مباراة لها حساباتها ونملك الحلول لكل الاحتمالات التي قد تواجهنا وبالتأكيد فرصتنا أوفر لبلوغ المباراة النهائية".


من جهته أشار المدير الفني للجلاء رزق الله زلعوم إلى أن "الفريق يسير بثقة نحو نهائي البطولة"، وأضاف "لعبنا مباراة الذهاب بتقنية وخططية عالية والفريق قدم أداء منسجما ومتوازنا طوال مراحل المباراة وفوزنا كان منطقيا ومستحقا واللاعبون كانوا بسوية فنية متقاربة وهو ما يريحنا في لقاء الاثنين".


في حين أكد نجم الفريق ومنتخبنا الوطني ميشيل معدنلي ان "لقاء الإياب لن يكون سهلا على الفريقين وسيحاول الفريق الإيراني تعويض خسارته وخوض مباراة فاصلة".


وأضاف المعدنلي أن طموح الفريق لن يقف عند حدود بطولة غرب آسيا فهي محطة أولى قبل خوض منافسات بطولة الأندية الآسيوية القادمة مشيرا إلى أن المجموعة الحالية قادرة على تحقيق طموحات السلة الجلائية والسورية وسنتابع التدريب بروح عالية من المسؤولية والانضباط لبلوغ أقصى درجات الجاهزية والاستعداد لتحقيق هذا الهدف وأعتقد أننا نملك كل مقومات الفوز بلقب قاري هذا العام.


يذكر أن الجلاء شارك في بطولة غرب آسيا العام الماضي وحل بالمركز الثاني خلف فريق مهرام الإيراني.


وانطلقت البطولة في عام 2007 وتوج سابا باتري الإيراني بلقبها الأول، وفي عام 2008 انتقل اللقب لخزائن الرياضي اللبناني، قبل أن يسيطر مهرام الإيراني على اللقب في النسختين التاليتين عامي 2009 و2010.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://qutaifah-masakn.yoo7.com
 
الجلاء بلقاء ناري أمام ذوب آهان الإيراني لبلوغ نهائي بطولة غرب آسيا لكرة السلة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مساكن القطيفة :: الرياضة :: أخبار رياضية :: سوريا-
انتقل الى: