مساكن القطيفة
أهلا بك زائرنا الكريم انت لم تقم بالتسجيل بعد

مساكن القطيفة

اكبر تجمع لشباب و صبايا مساكن القطيفة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
كلنا خلف قيادتك سيدي الرئيس
 
الله محيي الجيش
 
 
من المستحيل لنسر سوريا أن يخفض جناحيه
 
 

شاطر | 
 

 الجلاء يسقط الجيش بفارق 18 نقطة في سلة المحترفين.. ويؤكد استعداده لنهائي غرب آسيا أمام الرياضي اللبناني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
THe ADmiral
Admin
avatar

عدد المساهمات : 209
نقاط : 530
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 12/07/2010
العمر : 29

مُساهمةموضوع: الجلاء يسقط الجيش بفارق 18 نقطة في سلة المحترفين.. ويؤكد استعداده لنهائي غرب آسيا أمام الرياضي اللبناني   السبت مارس 19, 2011 4:29 pm




حسم نادي الجلاء وصيف البطل "قمة" المرحلة الأسبوع الحادي عشر والأخير من إياب سلة المحترفين أمام حامل اللقب الجيش بفوزه عليه بفارق 18 نقطة بواقع 88/70 يوم الجمعة في أخر لقاءات المرحلة.


وضرب الجلاء بقوة منذ بداية اللقاء وتقدم 4/صفر و13/6 ثم 16/12 وأنهى الربع الأول لمصلحته بــ22/14، ودخل الفريقان الربع الثاني لتحسين الصورة التي ظهرا عليها في الأول.

وبالفعل استطاع الجيش اللحاق بأصحاب الأرض وتقليص الفارق إلى نقطة واحدة 32/31 ثم التقدم بفارق نقطتين 37/35 على حساب خوف لاعبي الجلاء من الإصابة واللعب بحذر وبها انتهى الربع الثاني لمصلحة الجيش 23/13 .

وعاد التفوق للنادي "الأزرق" مع مطلع الربع الثالث تقدم 42/40 بدخول جمال ميلر وأحمد إسحاق واللعب بطريقة "المان تو مان" فتعادل الفريقان 42/42 وتقدم الجلاء 50/43 و60/49 و62/53 وبها انتهى الربع الثالث 27/16 لمصلحة الجلاء.

وواصل الجلاء تفوقه بالتسجيل في الربع الرابع مع محاولات تقليص الفارق من لاعبي الجيش فتقدم الجلاء 70/58 و75/61 ووسع الفارق إلى /14/ نقطة 80/66 ليفوز الجلاء في النهاية 88/70، مؤكداً بالتالي تفوقه على النادي الدمشقي بعد فوزه ذهاباً أيضاً 81/71.

وأثبت النادي الحلبي بذلك جاهزيته التامة لموقعة يوم الــ21 من آذار الجاري مع الرياضي اللبناني على لقب بطولة غرب آسيا للأندية، وذلك بعد أن كان حسم لقائه الفاصل أمام ذوباهان الإيراني في حلب يوم الاثنين الماضي وفاز عليه 94-89 وبلغ المباراة النهائية لبطولة غرب آسيا.

وبات ترتيب الفرق في نهاية الأسبوع الأخير على الشكل التالي، الجلاء أولاً، والجيش ثانياً، والوثبة ثالثاً، والكرامة رابعاً، والوحدة خامساً، وقاسيون سادساً، والاتحاد سابعاً، والحرية ثامناً، والطليعة تاسعاً، واليرموك عاشراً، والنواعير في المركز الحادي عشر، ومحردة في المركز الأخير.

يذكر أن الأول يلعب مع الثامن والثاني مع السابع والثالث مع السادس والرابع مع الخامس والفائز في مباراتين من أصل ثلاث يتأهل للمربع الذهبي فيما يلعب التاسع مع الثاني عشر والعاشر مع الحادي عشر والفائزان في ثلاث مباريات من أصل خمس يبقيان في الدرجة الأولى والخاسران يهبطان مباشرة إلى دوري الدرجة الثانية.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://qutaifah-masakn.yoo7.com
 
الجلاء يسقط الجيش بفارق 18 نقطة في سلة المحترفين.. ويؤكد استعداده لنهائي غرب آسيا أمام الرياضي اللبناني
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مساكن القطيفة :: الرياضة :: أخبار رياضية :: سوريا-
انتقل الى: