مساكن القطيفة
أهلا بك زائرنا الكريم انت لم تقم بالتسجيل بعد

مساكن القطيفة

اكبر تجمع لشباب و صبايا مساكن القطيفة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
كلنا خلف قيادتك سيدي الرئيس
 
الله محيي الجيش
 
 
من المستحيل لنسر سوريا أن يخفض جناحيه
 
 

شاطر | 
 

 اتحاد كرة السلة يقرر افتتاح مراكز تدريبية بعدد من المحافظات.. ويستقدم مدربين أجنبيين من صربيا اخبار الرياضة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
THe ADmiral
Admin
avatar

عدد المساهمات : 209
نقاط : 530
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 12/07/2010
العمر : 29

مُساهمةموضوع: اتحاد كرة السلة يقرر افتتاح مراكز تدريبية بعدد من المحافظات.. ويستقدم مدربين أجنبيين من صربيا اخبار الرياضة   الأحد مارس 20, 2011 7:05 pm




قررت اللجنة الفنية العليا لاتحاد كرة السلة الاتحاد افتتاح مركزين تدريبيين إضافيين في حمص وطرطوس للمواهب الشابة بإشراف مدربين محليين محترفين بهدف النهوض باللعب ابتداءً من القواعد.


كما اتخذت اللجنة في اجتماعها الدوري الثالث قراراً يقضي باستقدام مدربين أجنبيين من صربيا لتدريب الناشئين وذلك في المركزين التدريبيين اللذين سيتم افتتاحهما في دمشق وحلب اعتبارا من 15 حزيران القادم.

ويبذل إتحاد كرة السلة في الفترة الأخيرة مجهوداً مضاعفاً للنهوض بواقع الكرة على الصعيدين المحلي والخارجي، إذ كلف لجنة الحكام بمراسلة اتحادات دول الجوار لاستقدام حكام أجانب لقيادة مباريات دوري الثمانية (الفاينال آيت) والأربعة (الفاينال فور) ضمن منافسات دوري المحترفين.

كما سيتم اختيار أفضل 6 حكام محليين وضمهم للحكام الأجانب في مهمة الأشراف على الأدوار النهائية بمعدل حكام أجنبيان وحكم محلي في كل لقاء، وذلك لخلق خبرة ضرورية لدى حكامنا المحليين لإدارة أهم الأدوار، وإعطاءهم الحافز للظهور بمستوى جيد في إدارة المواجهات.

وقرر اتحاد الكرة أيضاً تخصيص مدرب أجنبي لمنتخب الرجال ومدربين أجنبيين للفئات العمرية بهدف تطور القواعد وتشكيل بداية صحيحة بشكل مبكر، إضافة إلى مدرب وطني لمنتخب السيدات، وغيرها من القرارات التي من شأنها الارتقاء بمستوى الكرة السورية.

يشار إلى أن ترتيب الفرق في نهاية الأسبوع الأخير من نهاية دوري المحترفين على الشكل التالي، الجلاء أولاً، والجيش ثانياً، والوثبة ثالثاً، والكرامة رابعاً، والوحدة خامساً، وقاسيون سادساً، والاتحاد سابعاً، والحرية ثامناً، والطليعة تاسعاً، واليرموك عاشراً، والنواعير في المركز الحادي عشر، ومحردة في المركز الأخير.

يذكر أن الأول يلعب مع الثامن والثاني مع السابع والثالث مع السادس والرابع مع الخامس والفائز في مباراتين من أصل ثلاث يتأهل للمربع الذهبي فيما يلعب التاسع مع الثاني عشر والعاشر مع الحادي عشر والفائزان في ثلاث مباريات من أصل خمس يبقيان في الدرجة الأولى والخاسران يهبطان مباشرة إلى دوري الدرجة الثانية.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://qutaifah-masakn.yoo7.com
 
اتحاد كرة السلة يقرر افتتاح مراكز تدريبية بعدد من المحافظات.. ويستقدم مدربين أجنبيين من صربيا اخبار الرياضة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مساكن القطيفة :: الرياضة :: أخبار رياضية :: سوريا-
انتقل الى: