مساكن القطيفة
أهلا بك زائرنا الكريم انت لم تقم بالتسجيل بعد

مساكن القطيفة

اكبر تجمع لشباب و صبايا مساكن القطيفة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
كلنا خلف قيادتك سيدي الرئيس
 
الله محيي الجيش
 
 
من المستحيل لنسر سوريا أن يخفض جناحيه
 
 

شاطر | 
 

  تشلسي يحسم قمة المرحلة أمام مانشستر سيتي وينتزع منه المركز الثالث في الدوري

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
THe ADmiral
Admin
avatar

عدد المساهمات : 209
نقاط : 530
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 12/07/2010
العمر : 30

مُساهمةموضوع: تشلسي يحسم قمة المرحلة أمام مانشستر سيتي وينتزع منه المركز الثالث في الدوري   الإثنين مارس 21, 2011 8:03 am



حسم تشلسي حامل اللقب موقعته النارية مع ضيفه مانشستر سيتي وأزاحه عن المركز الثالث المؤهل مباشرة إلى دوري أبطال أوروبا بالفوز عليه بثنائية نظيفة، كما عزز ليفربول حظوظه بالمشاركة في مسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" بفوزه 2-0 على مضيفه سندرلاند الأحد في المرحلة الثلاثين من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.


وانتظر تشلسي على ملعبه "ستامفورد بريدج"، حتى الدقائق الأخيرة من اللقاء ليصل إلى شباك ضيفه مانشستر سيتي ويحسم هذه المواجهة الثأرية كونه خسر مبارياته الثلاث الأخيرة بينها على أرضه (2-4) الموسم الماضي.


وأحرز البرازيلي دافيد لويز الذي ارتقى عاليا لركلة حرة نفذها الإيفواري ديديه دروغبا وحول الكرة برأسه داخل الشباك في الدقيقة 79، قبل أن يضيف مواطنه راميريز الهدف الثاني في الوقت بدل الضائع اثر مجهود فردي مراوغاً دفاع السيتي قبل أن يسدد داخل الشباك (90).


ورفع الفريق اللندني رصيده إلى 54 نقطة وصعد إلى المركز الثالث على حساب ضيفه، لكنه ما زال يبتعد بفارق 9 نقاط عن مانشستر يونايتد المتصدر الذي تغلب على بولتون (1-صفر) بطريقة مشابهة إذ انتظر حتى الدقيقتين الأخيرتين ليسجل هدف المباراة الوحيد.


وفي اللقاء الثاني، عزز ليفربول حظوظه بالمشاركة في مسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" التي ودعها الخميس الماضي على يد براغا البرتغالي، بعد عودته من ملعب مضيفه سندرلاند بفوز ثمين بهدفين دون رد.


وغابت الفرص الحقيقية عن المرميين حتى الدقيقة 33 عندما احتسب الحكم ركلة جزاء لمصلحة ليفربول بعد خطأ من الغاني جون مينساه، نفذها بنجاح الهولندي ديرك كاوت، مسجلا هدفه الثامن هذا الموسم.


وكاد ليفربول أن يعزز تقدمه بهدف ثان لكن الحارس البلجيكي سيمون مينيولي تألق وأنقذ فريقه بصده تسديدة صاروخية من الأوروغوياني لويس سواريز (36).


وسنحت الكثير من الفرص للضيوف في الشوط الثاني، قبل أن ينجح سواريز في هز شباك مينيولي بكرة صاروخية أطلقها من الجهة اليمنى من زاوية ضيقة جدا (77).


وتعقدت مهمة سندرلاند بعد طرد منساه في الدقيقة 82 لحصوله على إنذار ثان، ما سهل من مهمة فريق المدرب الاسكتلندي كيني دالغليش في الخروج بالنقاط الثلاث.


وهذا الفوز الثالث عشر لليفربول الذي تغلب في المرحلة السابقة على غريمه مانشستر يونايتد المتصدر 3-1، فرفع رصيده إلى 45 نقطة في المركز السادس بفارق 4 نقاط عن توتنهام الخامس الذي كان تعادل سلبياً السبت مع جاره وست هام.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://qutaifah-masakn.yoo7.com
 
تشلسي يحسم قمة المرحلة أمام مانشستر سيتي وينتزع منه المركز الثالث في الدوري
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مساكن القطيفة :: الرياضة :: أخبار رياضية :: انكلترا-
انتقل الى: