مساكن القطيفة
أهلا بك زائرنا الكريم انت لم تقم بالتسجيل بعد

مساكن القطيفة

اكبر تجمع لشباب و صبايا مساكن القطيفة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
كلنا خلف قيادتك سيدي الرئيس
 
الله محيي الجيش
 
 
من المستحيل لنسر سوريا أن يخفض جناحيه
 
 

شاطر | 
 

 الأولمبي السوري يسحق نظيره التركمانستاني برباعية بيضاء ويبلغ دور المجموعات بتصفيات اولمبياد لندن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
THe ADmiral
Admin
avatar

عدد المساهمات : 209
نقاط : 530
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 12/07/2010
العمر : 29

مُساهمةموضوع: الأولمبي السوري يسحق نظيره التركمانستاني برباعية بيضاء ويبلغ دور المجموعات بتصفيات اولمبياد لندن   الجمعة يونيو 24, 2011 5:13 pm



نجح منتخبنا الوطني الأولمبي بكرة القدم بحجز بطاقة التأهل لدور المجموعات ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لأولمبياد لندن 2012 بعدما سحق نظيره التركمانستاني برباعية بيضاء اليوم الخميس في اللقاء الذي جمع المنتخبين في مدينة عشق آباد.


وبدا منتخبنا الأولمبي مصراً على محو آثار لقاء الذهاب والعودة بفوز ثمين يمكنه من التأهل الى دوري المجموعات، حيث فرض سيطرته على اللقاء من البداية، وترجم سيطرته بهدف التقدم في الدقيقة 25 عن طريق عمر السومة، وعزز عدي جفال تقدم منتخبنا بهدف ثاني في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.


وواصل منتخبنا ضغطه على مرمى تركمانستان في الشوط الثاني، وسجل محمد زبيدة الهدف الثالث في الدقيقة 65، قبل ان يختتم محمد عفا الرفاعي الرباعية في الدقيقة 80 مؤكداً جدارة منتخبنا ببلوغ الدور الثالث من التصفيات.


وكان لقاء الذهاب، الذي أقيم على ملعب الأمير محمد في مدينة الزرقاء الأردنية، انتهى بالتعادل 2-2 بعدما فشل منتخبنا في الحفاظ على تقدمه مرتين ليكون التعادل هو المسيطر مع نهاية اللقاء.


وفي باقي النتائج المسجلة تأهلت استراليا بالفوز على اليمن 4-0 وأوزبكستان بفوزها على هزنغ كونغ 2-0 والسعودية بفوزها على فيتنام 4-1 وماليزيا بفوزها على لبنان 2-1 وقطر بعد تعادلها مع الهند 1-1 بعد أن فازت ذهاباً 3-1.


وفي الدور الثالث ( دور المجموعات) توزع المنتخبات الـ12 على 3 مجموعات بواقع 4 منتخبات في كل مجموعة تتنافس بنظام الدوري المجزأ من مرحلتين على أن يتأهل بطل كل مجموعة مباشرة إلى النهائيات في لندن.


وتشارك المنتخبات الثلاثة التي تحتل المركز الثاني مع بعضها ضمن مجموعة واحدة بنظام الدور الواحد في مدينة واحدة، بحيث يتقابل بطل الملحق مع أحد المنتخبات الأفريقية لتحديد المتأهل منهما إلى النهائيات الأولمبية.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://qutaifah-masakn.yoo7.com
 
الأولمبي السوري يسحق نظيره التركمانستاني برباعية بيضاء ويبلغ دور المجموعات بتصفيات اولمبياد لندن
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مساكن القطيفة :: الرياضة :: أخبار رياضية :: سوريا-
انتقل الى: